loading...

رياضة مصرية

مدرب المنتخب: 8 حراس جدد مرشحون لمعسكر سوازيلاند (فيديو)

محمد عبد المنصف

محمد عبد المنصف



 كشف أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني، أن هناك نحو 8 حراس بالدوري المصري الممتاز، يقدمون مستويات جيدة مع أنديتهم، وهو ما يجعل مركز حراسة المرمى في مصر بخير خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا احتمالية ضم حارس رابع في معسكر مباراة سوازيلاند الذي سيقام في أكتوبر المقبل.

وحقق منتخب مصر فوزًا عريضًا على نظيره النيجر، ضمن الجولة الثانية، السبت الماضي، بـ6 أهداف نظيفة، في المباراة التي أقيمت بين المنتخبين على ملعب «برج العرب»، ليرفع الفراعنة رصيدهم إلى 3 نقاط في المركز الثاني بالمجموعة خلف تونس المتصدر بـ6 نقاط، بينما يحتل سوازيلاند المركز الثالث بنقطة وحيدة، وهو نفس رصيد النيجر صاحب المركز الرابع.

وأوضح ناجي، خلال مداخلة هاتفية، بحلقة اليوم الثلاثاء، من برنامج «كلام في الميديا»، الذي تقدمه شيما صابر على «قناة الأهلي»، أن الجهاز الفني للمنتخب يرغب في منح الحراس المتألقين دفعة معنوية بضم أحدهم للمعسكر المقبل، ومن بينهم محمد عبد المنصف (وادي دجلة)، ومحمد صبحي (الداخلية)، وعامر عامر (بتروجيت)، والمهدي سليمان (بيراميدز)، ومحمود الزنفلي (الاتحاد السكندري).

ويرى مدرب الفراعنة، أن اهتمام المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني لمنتخب مصر، بخفض معدل أعمار المنتخب أمر شديد الأهمية، قبل نهائيات كأس العالم القادمة، لكن لكل الاستثناءات واردة خاصة في ظل تقديم لاعب أو حارس مرمى لمستويات رائعة، فما المانع من ضمه.

وحول تقدم ارتفاع متوسط أعمار معظم الحراس الجدد المرشحين للانضمام للمنتخب، أشار ناجي إلى أن سن الـ30 يعتبر صغيرًا في مركز حراسة المرمى، وأبرز مثال على ذلك عصام الحضري، الذي ظل يقدم مستوى رائعا حتى الـ46 من عمره.