loading...

رياضة مصرية

إبراهيم حسن ينفعل على لاعبي المصري: «والله العظيم هتتحاسبوا» (فيديو)

إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري

إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي المصري



 فتح إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، النار على لاعبي فريقه، عقب مباراة النجوم، رغم الفوز، مبديًا تعجبه من استهتار اللاعبين في الدقائق الأخيرة، مما منح المنافس فرصة العودة للمباراة بتسجيل 3 أهداف متتالية.

وتغلب المصري على نظيره النجوم بخمسة أهداف مُقابل ثلاثة، في مباراة مثيرة جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن مباريات الجولة السادسة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وكاد النجوم أن يقلب الطاولة على الفريق البورسعيدي بعد أن كانت النتيجة تشير بتقدم الأخير بأربعة أهداف نظيفة، حيث سجل ثلاثة أهداف متتالية لتصبح النتيجة 3/4، قبل أن يتمكن حامد عويس من حسم اللقاء لصالح فريقه بالهدف الخامس في الدقيقة 90.

وأبدى حسن، خلال تصريحاته لقناة «النيل للرياضة»، حزنه الشديد من إهدار اللاعبين لمجهودهم، رغم تقديمهم أداء قويا للغاية في الشوط الأول، معلقًا: «إيه المشكلة إننا نكمل تاني بنفس المستوى، لكن هي دي عقلية اللاعب المصري مفيش طموح، إحنا اتربينا لو دخل فينا جول نبقى زعلانين».

وأشار، إلى أن فريقه أهدر فرصا كثيرة بغرابة، أمام فريق يقدم مباريات جيدة، لكننا تفوقنا عليه بمسافة بعيدة، قبل أن يتهاون اللاعبون ويتركوا الفرصة للمنافس للعودة للمباراة، رغم تعليمات الجهاز الفني المستمرة في هذا الشأن. 

وواصل نجم منتخب مصر السابق: «لا أعرف كيف يهدر بعض اللاعبين الفرص بلا مبالاة شديدة، لكن والله العظيم هيتحاسبوا ماديًا، ومفيش مكافآت لحد الجدعنة عندهم ما تبقى كاملة من أول دقيقة لآخر دقيقة، حتى لو خسرنا بس يبقوا رجالة، زي ما حصل في مباراة السوبر قدام الأهلي».

وطالب إبراهيم حسن، جميع لاعبي فريقه باستغلال الفرصة التي يمنحها لهم حسام حسن، دون النظر للسن والخبرات، متمًا: «مش هتلاقوا مدرب ما بيخافش وما عندوش حسابات زي حسام حسن».

بهذه النتيجة رفع المصري البورسعيدي رصيده إلى تسع نقاط، احتل بهم المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد النجوم عند ست نقاط يحتل بهم المركز الـ11 بالبطولة.