loading...

ثقافة و فن

سمير صبري: «أحمد شيبة أشهر فنان من إسكندرية دلوقتي.. حزين على حالها»

سمير صبري

سمير صبري



كتب: أحمد الزغبي

قال الفنان سمير صبري، إنه يتمنى عودة مهرجان الأغنية بالإسكندرية، منوهًا بأن التمويل المالي هو السبب الرئيسي في توقف أي مهرجان.

وتابع صبري، في تصريحات على هامش ندوة في نادي اليخت بالإسكندرية، أن عروس البحر المتوسط تستحق الكثير، منوهًا بالمشاهير والفنانين الذين ولدوا بها، ومنهم بيرم التونسي والساخر أحمد رجب، قائلًا: "مش لو سألت أي واحد دلوقتي تقوله مين أشهر الفنانين في الإسكندرية يقولك أحمد شيبة، والإسكندرية لها فضل عليه وحزين على الحالة التي أصبحت عليها الآن".

وأضاف صبري، أنه حاليا يدرس نشر كتاب عن حياته وسيكون فيه سرد لمواقفه مع عدد كبير من الشخصيات العامة التي عاصرها، ومنهم 9 وزراء إعلام وجميع الفنانين والكتاب والمشاهير.

وتحدث صبري، عن أهمية عودة التلفزيون المصري إلى سابق عهده، معقبًا: "التلفزيون به 45 ألف موظف، منهم 44 ألفا مش بيعملوا حاجة، بعد أن كان هو الرائد في الإعلام بالمنطقة العربية، لذا فهو يحتاج إلى هيكله في المرحلة القادمة"، وأبدى أمنيته أن يعود للشاشة بتقديم برنامج من ماسبيرو، يختتم به مشواره الإعلامي.

وأكد صبري، أنه أثناء تقديمه إحدى حلقات برنامج هذا المساء، جاءت إليه والدة المطرب تامر حسني من أجل تقديم أبنها على خشبة المسرح، ألا أنه تجاهل الأمر نظرًا للانشغال الذي كان يمر به أثناء تقديمه للبرنامج، ومع إصرار والدته، قام بتقديمه، وبعدها طلب منه المنتج نصر محروس التواصل مع حسني، ثم قدم الأخير مع المطربة شيرين عبد الوهاب "دويتو".