loading...

رياضة مصرية

مدحت شلبي يصدم الزملكاوية بسبب عبدالله السعيد وأفشة

عبد الله السعيد

عبد الله السعيد



 كشف الإعلامي مدحت شلبي، في خبر يعد صادما لبعض مشجعي نادي الزمالك، عن قرار نادي بيراميدز، بعدم التفريط في خدمات لاعبه محمد مجدي «أفشة» في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشكل قاطع.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد صرح أكثر من مرة عن تلقيه وعدًا من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، بالاستغناء عن «أفشة» لصالح النادي الأبيض في يناير القادم.

مدحت شلبي أكد أيضًا، خلال حلقة الثلاثاء، من برنامج «مساء بيراميدز»، أن نادي الأهلي السعودي، لن يترك صانع ألعابه عبدالله السعيد لأي نادٍ، وذلك بعدما تردد في الآونة الأخيرة إمكانية عودته للدوري المصري الممتاز قريبًا.

تجدر الإشارة، أن آخر تصريحات مرتضى منصور، في هذا الشأن كانت الخميس الماضي، حيث أشار إلى أن عبدالله السعيد، يمكنه العودة للزمالك عندما تنتهي مسيرته مع النادي السعودي، مؤكدًا أن اللاعب كان هو قلب فريق الأهلي المصري وأهم عنصر في صفوفه قبل رحيله، موضحًا: «من دفع الأموال له المرة السابقة سيدفع له في المرة المقبلة عندما يعود للزمالك».

وكان السعيد، قد وقع للزمالك قبل أشهر قليلة، في صفقة أثارت جدلًا واسعًا، قبل أن يقوم بتجديد تعاقده مع ناديه السابق الأهلي المصري، ثم الانتقال لنادي كوربيون الفنلندي على سبيل الإعارة لمدة 3 أشهر، قبل أن ينتقل في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة لنادي الأهلي السعودي.

وصرح عبد الله السعيد، قبل أيام قليلة بنفس البرنامج، مشددًا على أنه إذا عاد به الزمن مرة أخرى فكان سيوقع للزمالك، لافتا إلى أنه سيفكر في مستقبل أبنائه مثلما فعل في المرة السابقة.