loading...

رياضة مصرية

مدحت شلبي يهاجم مؤمن زكريا: «لا تساوم الأهلي.. بيراميدز لا يريدك»

مؤمن زكريا ومدحت شلبي

مؤمن زكريا ومدحت شلبي



أكد الإعلامي مدحت شلبي، أن نادي بيراميدز حسم موقفه بشكل قاطع بشأن التعاقد مع مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي، معلقًا: «بيراميدز لا ولم ولن يفاوض مؤمن زكريا».

وترددت خلال الأيام القليلة الماضية، أنباء عدة عن تفاوض نادي بيراميدز مع مؤمن زكريا، بدءًا من الموسم المقبل، حيث ينتهي عقد اللاعب مع القلعة الحمراء رسميًا بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع لنادٍ آخر في يناير المقبل.

تعليق مدحت شلبي، على الأمر كان قاسيًا خلال حلقة الثلاثاء، من برنامج «مساء بيراميدز»، حيث وجه رسالة قوية للاعب قائلًا: «لا تحاول الزج باسم بيراميدز في مفاوضات تجديد تعاقدك مع ناديك، لأنه لم يطلب التعاقد معك من الأساس، فلا تساوم الأهلي بأندية أخرى، لأنك ربما في النهاية لا تطول بلح الشام ولا عنب اليمن».

كان محمد يوسف، المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي، قد كشف، الاثنين، عن تقديم ناديه لعرض مادي جديد لمؤمن زكريا لتجديد تعاقده، ومنحه مهلة للرد  حتى نهاية شهر سبتمبر الحالي، مؤكدًا أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني متمسك به وكان سعيدا بعودته من الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.

كما كشف شلبي، في خبر يعد صادما لبعض مشجعي نادي الزمالك، عن قرار نادي بيراميدز، بعدم التفريط في خدمات لاعبه محمد مجدي «أفشة» في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشكل قاطع.

وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، قد صرح أكثر من مرة عن تلقيه وعدًا من المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، ومالك نادي بيراميدز، بالاستغناء عن «أفشة» لصالح النادي الأبيض في يناير القادم.

مدحت شلبي أكد أيضًا، أن نادي الأهلي السعودي، لن يترك صانع ألعابه  عبدالله السعيد لأي نادي، وذلك بعدما تردد في الآونة الأخيرة بشأن إمكانية عودته للدوري المصري الممتاز قريبًا، وصرح مرتضى أيضًا في هذا الشأن بأن السعيد، يمكنه العودة للزمالك عندما تنتهي مسيرته مع ناديه الحالي، مضيفا: «من دفع الأموال له المرة السابقة سيدفع له في المرة المقبلة عندما يعود للزمالك».