loading...

رياضة مصرية

رسميًا.. علاء ميهوب يتقدم باستقالته من الأهلي

علاء ميهوب

علاء ميهوب



أصدر علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادي الأهلي، بيانًا اليوم الأربعاء، يعلن فيه استقالته من منصبه بالقلعة الحمراء، بسبب اعتراضه على فكرة دمج اللجنة الفنية مع لجنة التعاقدات بالنادي، على أن تكون هناك جلسة بينه وبين محمود الخطيب رئيس النادي خلال الأيام المقبلة.

وقال ميهوب في بيانه: «رئيس مجلس الإدارة، رئيس لجنة الكرة، محمود الخطيب، كل الاحترام والتقدير، لطالما كانت خدمة النادي الأهلي شرفًا لي منذ أن كنت لاعبا حتى اعتزالي وتولي العديد من المناصب الإدارية والفنية، لأنني كنت ولا زلت أعتقد أن للنادي الأهلي دينا علي سداده طول حياتي».

وأضاف: «كما أنني شرفت بالعمل مع شخصكم الكريم الذي طالما أعطى وخدم بإخلاص وبأحرف من نور النادي الأهلي ومنتخب مصر والرياضة بصفة عامة»، متابعًا: «سأظل أتذكر بفخر كل اللحظات الطيبة التي بذلت فيها جهدا مخلصا لخدمة نادينا العريق حفاظا على مبادئ وقيم موروثة لأجيال قادمة، وليظل النادي الأهلي دوما فوق الجميع».

واستدرك في ختام بيانه: «إلا أننى ولظروف خاصة فإنني أتقدم لكم باعتذاري عن عدم الاستمرار في رئاسة اللجنة الفنية، متمنيًا لكم التوفيق والنجاح في الفترة المقبلة».

وكانت تقارير صحفية أشارت خلال الساعات القليلة الماضية، إلى أن رئيس الأهلي محمود الخطيب، وراء استقاله ميهوب من اللجنة الفنية، بعدما طلب الأول إلغاء اللجنة الفنية في الأهلي والاكتفاء ببعض اللجان الخاصة في ملفات الكرة، بجانب أن رئيس القلعة الحمراء استقر على تواجد علاء ميهوب مع فتحي مبروك في التدريبات والابتعاد عن التعاقدات، وتقليص راتبه إلى النصف، وحرمانه من مكافآت الفوز للفريق الأول، التي كان يحصل عليها في فترة المجلس السابق برئاسة محمود طاهر.

التقارير أوضحت أيضًا وفقًا لمصادر داخل الأهلي، أن علاء كشف عن صفقة لاعب بتروجيت أحمد خالد كارلوس، التي تعاقد معها الأهلي، دون موافقة أعضاء لجنة الكرة، وكتب تقريرًا يفيد بأنه لا يعلم شيئا عن هذا اللاعب، وأنه لا يصلح أن يكون لاعب كرة وحاول عبد العزيز عبد الشافي زيزو السيطرة على الموقف بعد التراجع عن التعاقد مع اللاعب.