loading...

أخبار مصر

السفير المصري في الإمارات يتقلد وسام الاستقلال من الطبقة الأولى

رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

رئيس الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان




منح الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، السفير وائل جاد سفير جمهورية مصر العربية في أبو ظبي وسام الاستقلال من الطبقة الأولى، وذلك تقديراً للجهود التي بذلها خلال فترة عمله في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، مما أسهم في تطوير وتعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات، وذكرت الصفحة الرسمية لوزارة الخارجية على موقع "فيسبوك"، اليوم الثلاثاء، أن الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولى قد قلد السفير وائل جاد الوسام الرفيع.

وجاء ذلك خلال استقباله بمقر وزارة الخارجية في أبو ظبي، حيث أعرب بن زايد عن أمنياته للسفير وائل جاد بالتوفيق والنجاح، مثنيا على دوره في تعزيز العلاقات الثنائية بين مصر والإمارات، من جانبه، أعرب السفير وائل جاد عن بالغ تقديره وشكره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، مشيدا بالدور البارز الذي تقوم به دولة الإمارات الشقيقة إقليميا ودوليا، وتقدم بالشكر لجميع الجهات الحكومية في دولة الإمارات على ما قدمته من تعاون أسهم في نجاح مهمته في تعزيز العلاقات بين البلدين.

اقرأ أيضا| توقيع اتفاقيات في عدة مجالات بين مصر والإمارات

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، صرح في شهر أبريل الماضي، بأن العلاقات بين مصر والامارات تمثل نموذجا مثاليا للتعاون الاستراتيجي البناء بين الدول العربية، منوها بجهود دولة الإمارات الفعالة في تعزيز العمل العربي المشترك، معربا عما تكنه مصر قيادة وشعبا من تقدير كبير لدولة الإمارات الشقيقة بقيادة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

وأشاد السيسي بالعلاقات التاريخية الوثيقة التي تربط بين البلدين الشقيقين، مؤكدا حرص مصر على مواصلة الارتقاء بأطر التعاون المشترك مع الإمارات في شتى المجالات. للمزيد من التفاصيل (اضغط هنا)

اقرأ أيضا| بن راشد: العلاقة بين مصر والإمارات تتعزز مع الزمن