loading...

جريمة

مسن يتهم زوجته ونجله بممارسة الجنس بقنا: «شوفتهم في الحلم»

ممارسة الجنس- أرشيفية

ممارسة الجنس- أرشيفية



في واقعة هي الأولى من نوعها في محافظة قنا، اتهم مسن زوجته بممارسة علاقة جنسية غير شرعية مع نجله، على فراش الزوجية الخاص به، مبررًا ذلك بأنه رأهما في منامه، فضلًا عن تبريره بأن زوجته لم تكن تحب نجله منذ فترة وفجأة أصبحت تحبه، وتحضر له المأكولات المختلفة حينما يأتي لمنزله لزيارته، إلى جانب تكرار زيارات الابن له في فترات غيابه عن المنزل لشراء بعض المستلزمات.

تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة قنا، بلاغًا بقيام، «حسن . م . ك»، يبلغ من العمر 69 عامًا، بتحرير محضر يتهم فيه زوجته وتدعى، «ساره . م . م»، تبلغ من العمر 44 عامًا، ونجله البالغ من العمر 34 عامًا، بممارسة الجنس في أثناء عدم تواجده بالمنزل.

الزوج ذكر خلال المحضر الذي حرره، أن نجله وزوجته يمارسان الجنس من ورائه، وأنه بدأ يكتشف ذلك، بعدما أصبح نجله يتردد عدة مرات على منزلهما، خصوصا أنه لم يكن يفعل ذلك منذ فترة، مضيفًا أن زوجته أصبحت تحب نجله، بعدما كانت تكرهه كرهًا شديدًا، وتحاول إبعاده عن المنزل وعن زيارته، إلا أن ذلك اختفى فجأة، وأصبح يتردد على المنزل وتحضر له زوجته الطعام بمختلف أنواعه.

وأضاف الزوج، أن رؤية منامية فضحت زوجته ونجله، إذ أقر أنه رآهما في الحلم في أثناء ممارستهما الجنس داخل المنزل دون رؤيته لهما، قائلًا: «أنا أحلامي كلها بتطلع صح الصح وعمرها ما كدبت وأنا شوفتهم بتفاصيل البيت والشقة وهم يمارسون الجنس»، لافتًا إلى أن السبب الرئيسي وراء تقديمه البلاغ لاتهام الزوجة ونجله، هو الحلم الذي رأه إلى جانب الأسباب الأخرى التي من أبرزها العلاقة الجيدة التي تربط الزوجة ونجله، وبخاصًة أن الابن ليس نجل الزوجة إنما هي زوجة أبيه.

وأشار الزوج، إلى أنه يشك في تلك العلاقة المحرمة بين الابن والسيدة منذ فترة طويلة، إلا أن الحلم الذي رآه في منامه أكد له كل شيئ لم يكن يتوقعه من قبل، مطالبًا أجهزة الأمن بالتحقيق معهم وتقديمهم للمحاكمة.

حرر محضر يحمل رقم 2436 إداري قنا لسنة 2018، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في تلك الواقعة.

اقرأ أيضًا: تظاهرت بالرجولة والحب ضيعها.. فتاة تنجب طفلًا في علاقة محرمة بقنا

إخلاء سبيل الإداري المتهم بممارسة الجنس داخل مدرسة.. و«التعليم»: تم نقله

«هتك الأعراض في حرم المدرسة».. معلمون خلعوا ثوب الفضيلة