loading...

جريمة

المؤبد لـ4 تجار «حشيش» في الشرقية

محكمة

محكمة



قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، بمعاقبة 4 تُجار مُخدرات، بالسجن المؤبد لكلٍ منهم؛ على خلفية اتهامهم بالاتجار في جوهر «الحشيش» المُخدر بدائرة مركز الإبراهيمية، بعد إلقاء القبض عليهم وبحوزتهم 12 طربة حشيش.

صدر الحكم برئاسة المستشار علاء شجاع، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى عبيد وأشرف عبيد علي، وسكرتارية أيمن حسونة ووائل عيد.

تعود تفاصيل القضية رقم 4884 جنايات الإبراهيمية لبداية العام الحالي، عندما ألقى رجال مكتب مُكافحة المُخدرات بالعاشر من رمضان، القبض على كلٍ من: «محمود.م.ع» برفقته ثلاثة آخرين؛ بحوزتهم 12 طربة من جوهر «الحشيش» المُخدر، تزن كيلو و200 جرام.

وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، فيما أمرت النيابة العامة بإحالتهم إلى محكمة جنايات الزقازيق.

يُشار إلى أن رجال قطاع الأمن العام، بالتنسيق مع المباحث الجنائية بمديرية أمن الشرقية، تمكنوا يوم الجمعة الماضية، من ضبط 3 تجار مُخدرات، أحدهم سبق اتهامه في 8 قضايا ما بين سرقة ومقاومة سلطات وضرب وإتلاف ممتلكات عامة، بحوزتهم طبنجة 9 مللي، مطموسة الأرقام، و3 طلقات لذات العيار، و410 جرامات من مُخدر «الاستروكس» و130 قرصا لعقارات مُخدرة متنوعة، و80 جراما لمسحوق «الهيروين» المُخدر.

وتحررت عن ذلك المحاضر اللازمة بكل واقعة على حدة، وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات تحت تصرف النيابة العامة، وأخطرت لتولي التحقيقات.