loading...

رياضة مصرية

الإنتاج الحربي يتصدر الدوري بعد الفوز على بتروجت

الإنتاج الحربي

الإنتاج الحربي



حقق فريق الإنتاج الحربي فوزًا هامًا على نظيره فريق بتروجت بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بادر فريق بتروجت في التسجيل عن طريق محمد فييرا في الدقيقة 59 من زمن المباراة، ومع الدقيقة 85 تمكن محمود كابونجا، نجم الإنتاج الحربي من إدراك التعادل، وقبل إطلاق صافرة نهاية المباراة تمكن محمد رجب صديق الأمس ومنافس اليوم لفريق بتروجت من تسجيل الهدف الثاني، وهو هدف الفوز لفريق الإنتاج الحربي، وبالتحديد في الدقيقة 92.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد فريق الإنتاج الحربي للنقطة 12 في صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز، بينما تجمد رصيد فريق بتروجت عند 7 نقاط في المركز الثامن.

وفي نفس الجولة تمكن فريق حرس الحدود من تحقيق التعادل الإيجابي أمام فريق الاتحاد السكندري في المباراة التي انتهت بينهما بالتعادل 1-1 على استاد المكس بالإسكندرية.

بادر فريق الاتحاد السكندري في التسجيل عند الدقيقة 58 من زمن المباراة عن طريق خالد قمر بعد خطأ فادح من قبل مدافع فريق حرس الحدود، الذي كان يحاول تشتيت الكرة عن مرماه لكنها أخطأت الاتجاه، ووصلت لخالد قمر الذي وجهها برأسه في شباك مسعد عوض حارس الفريق العسكري.

وفي الوقت المحتسب بدلًا من الضائع، الذي كان مقدرًا من قبل جهاد جريشة حكم اللقاء 4 دقائق احتسب جريشة ركلة جزاء لصالح حرس الحدود تصدى لها مصطفى جمال، وتمكن من تسجيلها.

وبهذه النتيجة يتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق الاتحاد السكندري 7 نقاط في المركز السابع من ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز بينما أصبح رصيد فريق حرس الحدود 3 نقاط في المركز السابع عشر.