loading...

رياضة مصرية

ميهوب: جلستي مع الخطيب ستحسم مصيري مع الأهلي (فيديو)

علاء ميهوب

علاء ميهوب



علق علاء ميهوب، رئيس اللجنة الفنية بالنادى الأهلى، على بيان استقالته من منصبه، الذي تم تداوله في الساعات الأخيرة، موضحًا أنه مستمر في عمله على أن تجمعة جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، يوم السبت المقبل لتقريب وجهات النظر بينهما. 

وأصدر علاء ميهوب بيانًا أعلن فيه استقالته من منصبه بالقلعة الحمراء، وقال في بيانه: «رئيس مجلس الإدارة، رئيس لجنة الكرة، محمود الخطيب، كل الاحترام والتقدير، لطالما كانت خدمة النادي الأهلي شرفًا لي منذ أن كنت لاعبا حتى اعتزالي، وتولي العديد من المناصب الإدارية والفنية، لأنني كنت وما زلت أعتقد أن للنادي الأهلي دين عليا سداده طول حياتي».
 
وأضاف البيان: «كما أنني شرفت بالعمل مع شخصكم الكريم الذي طالما أعطى وخدم بإخلاص وبأحرف من نور النادي الأهلي ومنتخب مصر والرياضة بصفة عامة»، متابعًا: «سأظل أتذكر بفخر كل اللحظات الطيبة التي بذلت فيها جهدا مخلصا لخدمة نادينا العريق حفاظا على مبادئ وقيم موروثة لأجيال قادمة، وليظل النادي الأهلي دوما فوق الجميع».

وتحدث ميهوب في حوار خاص بـ«قناة الأهلي»، مؤكدًا أن موقفه محسوم باستمراره في عمله داخل النادي، معلقًا: «أنا واضح وصريح، والقصة محسومة»، ورفض نجم النادي الأحمر السابق الكشف عن أية جديدة حول الأمر.  

وكان ميهوب صرح، اليوم الأربعاء لـ«التحرير»، بأن الخطيب قرر تجميد استقالته التي تقدم بها منذ ساعات، مشيرًا إلى أن القرار جاء لحين عرض الأمر في اجتماع بينهما لحل الأمور بشكل إيجابي على حد وصفه.

وعن أسباب تقدمه بالاستقالة قال ميهوب: «قدمت استقالتي لرغبة البعض في أن أترك اللجنة لأتولى منصب نائب مدير قطاع الناشئين كمساعد لفتحي مبروك، على أن يتم دمج باقي أعضاء اللجنة في لجنة التعاقدات التي يرأسها محمد فضل».