loading...

جريمة

طلبت دخول الحمام.. السجن 5 سنوات لقهوجي تحرش بفتاة في الإسكندرية

السجن - أرشيفية

السجن - أرشيفية



كتب: أحمد الزغبي

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، اليوم الخميس، برئاسة المستشار وحيد صبري عبد المنعم، رئيس المحكمة، وعضوية كلًا من المستشارين طارق حافظ، ومجدي سلامة، وأمانة سر فايز بيومي القطعاني، بمعاقبة المدعو "أ. ع. ع" عامل بمقهى، بالسجن المشدد 5 سنوات لاتهامه بهتك عرض المجني عليها "ش. ع. أ" طالبة، والتحرش بها.

ترجع أحداث القضية رقم 15055 لسنة 2018، جنايات قسم شرطة سيدي جابر والمقيدة كلي برقم 114 شرق الإسكندرية، عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائى، بقيام طالبة بتحرير محضر تتهم فيه عاملا بمقهى بهتك عرضها والتحرش بها.

وكشفت التحريات التي قام بها ضباط مباحث قسم شرطة سيدي جابر، عن أن المدعو "أ.ع.ع" عامل بمقهى، خلف محطة قطار سيدي جابر أسفل الجيم، التي كانت تتردد عليه المجني عليها، المدعوة "ش. ع. أ" طالبة، تمارس التمارين الرياضية به، وحدث انقطاع للمياه في الجيم فتوجهت إلى المقهى، وطلبت من المتهم دخول الحمام فوجهها إلى الحمام بالدور العلوي، وعقب الانتهاء من الحمام وخروجها للنزول من السلم قام بالإمساك بها من الخلف بقوة ووضع يده في أماكن العفة وتحسس بها بوحشية، فصرخت فيه واستنجدت بنداءات الإغاثة من رواد المقهى، وتمكنوا من الإمساك به.

وحررت المجني عليها محضرا ضده في قسم شرطة سيدي جابر، وعلى الفور تمكنت ضباط مباحث القسم من ضبطه، وعرضه على النيابة، التي قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها بحبسه 5 سنوات.

كما قضت محكمة جنايات الإسكندرية الأسبوع الماضي، المدعو "أ. م. م" حلاق، بالسجن 3 سنوات، بعد هتك عرض فتاة تدعى "م. س. م" 18 عاما، داخل شقته، بدائرة قسم شرطة الرمل ثان، بعد إقامته معها علاقة عاطفية، وأوهمها بالزواج واستطاع استدراجها إلى شقته بدائرة القسم ونزع عنها ملابسها وهتك عرضها.