loading...

جريمة

«عايرته بضرب ابن عمه».. رقيب شرطة يقتل زوجته ببني سويف

خنق - تعبيرية

خنق - تعبيرية



أقدم رقيب شرطة بالمعاش، اليوم الجمعة، على قتل زوجته، خنقًا، عقب معايرتها له بعدم قدرة أسرته الدفاع عن نجل عمومتهما الذي تعرض للضرب من أحد الأشخاص بمركز ناصر شمال بني سويف.

تلقى اللواء جرير مصطفى مدير أمن بني سويف، إخطارًا من العميد يحيى محفوظ مأمور مركز شرطة ناصر، يفيد بقيام "أشرف.ح.ز"، 42 سنة، رقيب شرطة بالمعاش، بقتل زوجته وتدعى "ه.ع.ع" 29 سنة، ربة منزل، ومقيمون بمركز ناصر، بعد مشادة كلامية بينهما.

أكدت تحريات المباحث التي أجراها المقدم محمود الشريف رئيس مباحث مركز شرطة ناصر بإشراف العميد محمد ضبش مدير مباحث المديرية، والعميد خالد عبد السلام رئيس مباحث المديرية، أن مشادات كلامية بين الجاني والمجني عليها تسببت في إقدام الزوج على قتل زوجته خنقا بعد أن قامت الزوجة بترديد عبارات من شأنها معايرة الجاني بأن أسرته لم تستطع أخذ حق أحد أبنائها وهو نجل عمومة الجاني بعدما تعرض للضرب من أحد الأشخاص بالقرية.

وتبين أن الجاني أقدم على خنق المجني عليها من رقبتها داخل مسكنهم بالقرية، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى ناصر المركزي، وسلم المتهم نفسه لقسم الشرطة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

اقرأ أيضًا: «ومن الحب ما قتل».. انتحار شاب لعدم ارتباطه بـ«حبيبته» في بني سويف

شقيقان يقتلان سائق «توك توك» ويحرقان جثته في بني سويف

مصرع وإصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة في بني سويف